Facebook

نادي الروتاري يتبرع لمختبر كورونا في مستشفى كاريتاس للأطفال

بحضور محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد، وسعادة رئيس بلدية بيت لحم السيد أنطون سلمان، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني العقيد ناضر عمر، ومدير صحة  بيت لحم د. شادي اللحام ولفيف من الشخصيات المحلية والوطنية، سلم رؤساء وأعضاء نوادي الروتاري في فلسطين ترأسهم مساعد محافظ المنطقة المهندسة وجدان الشريف جهاز اوتوماتيكي لاستخلاص المادة الوراثية ومجموعة من لوازم الفحص دعماً لمختبر فيروس الكورونا في مستشفى كاريتاس للأطفال.

وفي كلمتها، أكدت رئيس النادي في بيت لحم السيدة ماغي مراد بأن هذا الجهاز هو جزء من مجموعة مساعدات  لدعم القطاع الصحي الفلسطيني في مواجهة وباء كورونا.

وأثنى عيسى البندك المدير التنفيذي لمستشفى كاريتاس للأطفال على الشراكة الاستراتيجية بين المستشفى ونوادي الروتاري المحلية والعالمية حيث أثمرت هذه العلاقة عن العديد من التبرعات منذ العام 2012 التي تساهم في استمرارية وصمود المستشفى.

وفي الختام وجه اللواء كامل حميد الشكر الى مستشفى كاريتاس للأطفال الذي لبَى نداء وزارة الصحة الفلسطينية والمجتمع المحلي في التعاون لإجراء فحوصات فيروس كوفيد 19 في مختبراته منذ بداية الجائحة في بيت لحم في 5/3/2020.