Facebook

مستشفى كاريتاس للأطفال يعين الدكتور رأفت علاوي مديراً طبياً جديداً

يسر مستشفى كاريتاس للأطفال أن يعلن عن تعيين الدكتور رأفت علاوي في منصب المدير الطبي الجديد، اعتباراً من 1 أغسطس 2024. وسيخلف الدكتور علاوي الدكتورة الموقرة هيام مرزوقة عوض، التي خدمت بامتياز في هذا الدور لمدة 18 عاماً.

ومع سجل حافل من التفاني للتميز في مجال الرعاية الصحية، يستعد الدكتور علاوي لتقديم مساهمات كبيرة لتعزيز رسالة مستشفى كاريتاس للأطفال. ويؤكد تعيينه التزام المستشفى بتقديم خدمات الرعاية الصحية المتخصصة والآمنة للأطفال في فلسطين.

وقال عيسى البندك، الرئيس التنفيذي للمستشفى "يسعدنا أن نرحب بالدكتور علاوي في اللجنة التنفيذية لمستشفى كاريتاس للأطفال". وأضاف البندك "تتوافق خبرته وصفاته القيادية بسلاسة مع أهدافنا التنظيمية، ونحن واثقون من قدرته على المساهمة في نجاح المستشفى المستمر."

انضم الدكتور علاوي إلى مستشفى كاريتاس للأطفال كطبيب عام في عام 2006 وبعد تخصصه في طب الأطفال في الأردن عاد ليشغل منصب طبيب أطفال ومدير طبي لأحد أجنحة الأطفال في عام 2016. وحصل علاوي لاحقاً في عام 2019 على زمالة التخصص في أمراض الرئة لدى الأطفال، حيث قاد خدمات أمراض الرئة وساهم بشكل كبير في وحدة العناية المركزة في مستشفى كاريتاس للأطفال. كما كان ولازال داعماً قوي للأطفال المرضى وأسرهم. وأعرب الدكتور علاوي عن حماسه لمنصبه الجديد، قائلاً: "تشرفني هذه المسؤولية الجديدة والثقة في هذه المنظمة العزيزة. وإنني أتطلع إلى مواصلة التعاون مع الفريق الموهوب في مستشفى كاريتاس للأطفال لدفع الابتكار والتميز في رعاية الأطفال".

يرجى الانضمام إلينا في الترحيب الحار بالدكتور علاوي وهو يتولى مسؤولياته الجديدة. يمثل تعيينه فصلاً مثيراً في رحلة مستشفى كاريتاس للأطفال، ونحن نتوقع بفارغ الصبر التأثير الإيجابي الذي سيحدثه على منظمتنا والمجتمعات التي نخدمها.